السبت 24 فبراير 2024 08:32 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

أهم الأخبار

خالد صلاح: مستعد لتحمل نتيجة أي خبر خطأ نشر في ”اليوم السابع”

قال خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إنه مستعد لتحمل نتيجة أي خبر خطأ نشر في صحيفة اليوم السابع، ولا توجد لديه أي مشكلة لو ثبت أن ما تم نشره خطأ، مشيرًا إلى أن هناك خبر ورد لأحد المحررين وتأكد من مصادره ووجده منشورًا على مواقع أخرى مصرية فاطمئن قلبه لما قام بنشره.

وأضاف صلاح، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "السادة المحترمون"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على قناة "أون تي في"، أنه على الرغم من حذف الخبر من الموقع، ونشر التكذيب صنفت وزارة الداخلية هذه الواقعة على أنها تكدير للسلم والأمن العام.

وتابع: "في الوقت الذي نحن فيه على قوائم اغتيالات جماعة الإخوان، يحقق معنا بتهمة تكدير الأمن والسلم العام، أشعر باستغراب شديد يصل لدرجة لليأس ومش قادر أصدق إن ده حصل".