السبت 2 مارس 2024 04:43 صـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هشام حلمي بكر في رسالة صوتية يفوض مرتضى منصور بإجراءات دفن والده ويتجه لمصر سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد افتتاح مقر الكنيسة الإنجيلية بالغردقة مؤتمر صحفي لنادي الرياضات بالغردقة لعرض أعمال التطوير وزيرة الهجرة تلتقي المجموعة المؤسسة للشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج للوقوف على آخر تطورات إنشائها بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فرايبورج بالدوري الألماني نقابة الصحفيين تدين ”مجزرة الطحين”: أوقفوا حرب التجويع وفكوا الحصار ضد أهلنا فى غزة سيد رجب وياسمين رئيس واحمد خالد صالح وناهد السباعي يحصدون جوائز مهرجان المركز الكاثوليكى تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري سيدات الطائرة البيت الأبيض: سنضاعف الجهود لفتح ممر بحري للمساعدات الإنسانية إلى غزة منهم حنان مطاوع وعبد الرحيم كمال.. تكريم خاص للجنة تحكيم الدورة 72 بمهرجان المركز الكاثوليكي لطفي لبيب خلال تكريمه بالمركز الكاثوليكي: الجائزة دي أعطتني دفعة للمستقبل وفاة طفل غرقاً بمياه ترعه بكفرالشيخ

رياضة

رونالدو: كل الاخبار عن عودتى لـ ريال مدريد مزيفة ومسيرتى معهم انتهت

خرج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن صمته، وتحدث للمرة الأولى عن حقيقة الأخبار التى أنتشرت فى الفترة الأخيرة حول إمكانية عودته من جديد إلى صفوف نادى ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر رونالدو رسالة عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" قائلا:" أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، كلام أقل ومزيد من العمل كان هذا شعاري الموجه منذ بداية مسيرتي المهنية ومع ذلك في ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخراً لا بد لي من تحديد موقفي. أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب".

أضاف قائلا:" فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم أحترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات وكذلك لاعبيها وموظفيها، لقد كتبت قصتي في ريال مدريد، تم تسجيله بالكلمات والأرقام وفي الجوائز والألقاب وفي السجلات والعناوين، إنه موجود في المتحف في ملعب بيرنابيو وهو أيضاً في أذهان كل مشجع للنادي، علاوة على ما حققته أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية وإحترام كبير لكتيبة المرينغي وهو عاطفة وإحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذاوسوف أعتز به دائماً".

رسالة رونالدو

واصل قائلا:" أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم وسأضعهم في قلبي، بالإضافة إلى ذلك، في إسبانيا كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة مع عدم قلق أحد بشأن محاولة أكتشاف الحقيقة الفعلية.

وأختتم قائلا:" أخرج الآن عن صمتي لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب بإسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي ملتزماً ومستعداً لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها. هذا كل شيء؟ كل شيء كان هو مجرد كلام".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت إلى إن إدارة ريال مدريد لم تفتح باب عودة رونالدو نهائياً، وأن النادي يضع تركيزه بالكامل على كيليان مبابي.

أضافت، إن ريال مدريد لا يعتبر كريستيانو رونالدو كهدف حقيقي في الانتقالات الصيفية الحالية، ولا يرحب بعودته حتى الآن إلى الميرنجي بسبب راتبه المرتفع حتى بعد تخفيضه.