الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

حوادث

ضبط عنصر إجرامي بالبحيرة للإتجار في المواد المخدرة وسرقة السيارات

ضبط عنصر إجرامي بالبحيرة
ضبط عنصر إجرامي بالبحيرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالبحيرة لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وسرقة السيارات.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة، سبق اتهامه في عدد 28 قضية ما بين مخدرات، سلاح وسرقة، ومطلوب ضبطه في جنايات وجنح سرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح بدون ترخيص بإجمالي مدد حبس 109 سنة، بالإتجار بالمواد المخدرة وكذا إرتكاب عدد من وقائع سرقة السيارات وإتخاذه من دائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم استهدافه وضبطه وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,100 كيلو جرام- بندقية آلية- بندقية خرطوش)، واعترف بارتكابه (6) وقائع سرقة سيارات وتصريفها لعملائه (3) أشخاص سيئى النية بمحافظات مطروح، كفرالشيخ، القاهرة).

تم ضبطهم وأرشدوا عن السيارات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة