الأربعاء 24 أبريل 2024 05:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

المحافظات

مدير الشؤون التنفيذية بتعليم البحيرة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس إيتاي البارود

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، تكثيف الجولات الميدانية لمديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، للوقوف على انتظام سير الدراسة بكافة المدارس.

وفي السياق، أجري الدكتور محمد الغراوي، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، اليوم، جولة ببعض مدارس إدارة إيتاى البارود التعليمية، شملت مدرستي مجمعة صفط الحرية أ الابتدائية، وحسني الروبي للتعليم الأساسي بقرية جنبواي.

تابع الدكتور محمد الغراوي، انتظام اليوم الدراسي، بداية من تابور الصباح والفقرات الرياضية والإذاعية، وتأكد من تخصيص وقت للنشاط الرياضي والتربية الموسيقية والمكتبة، اضافة الي متابعة الانضباط والالتزام والنظافة، وحسن استقبال الطلاب، ورصد غيابهم، وانتظام حضور المعلمين.

كما اطمأن مدير عام الشؤون التنفيذية، علي تسليم الكتب الدراسية، وتفعيل مجموعات الدعم، وحصص المشاهدة.

في سياق آخر، تابع مدير عام الشؤون التنفيذية، مسابقة مسرحة المناهج التي تنفذها التربية المسرحية بالمديرية، والتي تأتي في ضوء أهمية مسرحة المناهج كإحدى استراتيجيات التعلم وتقديم المواد الدراسية بصورة مبسطة وجذابة محببة.