الإثنين 22 أبريل 2024 02:08 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 أسباب وطرق علاج الكيس الدهني في العين باستثمارات 297 مليون دولار.. اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالسخنة رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة فى مصر بعد سقوطه في المطار ومنعه من السفر.. أول تعليق من أكرم السعدني بعد وفاة عمه «مواطنون ضد الغلاء» تطالب جموع المستهلكين بالتوقف التام عن شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والسيارات ”850 كجم من الفضة الخالصة”.. صور جديدة وكواليس ترميم سرير والدة الخديوي عباس بعد شائعة اختفائه ”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجتمع رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات والإدارات الصحية محافظة الفيوم: تنفيذ 75 مشروعاً لإنشاء الكباري وتبطين الترع بقرى إطسا ويوسف الصديق ضبط 6.6 طن أسماك سردين فاسدة خلال حملة تفتيشية مفاجئة بمحافظة

فن

يسرا اللوزي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل«صلة رحم »

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تشارك الفنانة يسرا اللوزي في بطولة مسلسل ( صلة رحم ) المقرر عرضه في سباق رمضان القادم 2024، ويعد المسلسل من أبرز الأعمال المنتظرة في سباق رمضان ، لأنه يتحدث عن الصراعات العائلية ، وتقدم يسرا اللوزي خلال المسلسل شخصية فتاة تسمي هايدي ، وهي شخصية مركبة لديها مزيج من العواطف المتناقضة .

يشارك في بطولة المسلسل ، إياد نصار ، علي الطيب ، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر ، وآخرين ، العمل من تأليف محمد هشام عبية ، إخراج تامر نادي .

بوستر المسلسل الذي نشرته الفنانة يسرا اللوزي عبر صفحتها الرسمية ، سيطر عليه طابع الغموض والإثارة ، حيث ظهر خلال البوستر الفنان إياد نصار ومن خلفه كل من الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء أبو اليزيد ، وكل منهما حامل وممسكة ببطنها ، حيث ظهرا يتنافسنان علي شئ ، وفي أسفل البوستر ظهر رجل من خلفه مختبئا ليلا في ممر أشبه بممرات المستشفي ، ليتركنا ذلك في ترقب شديد لمشاهدة الصراع الذي يناقشه المسلسل .