الخميس 23 مايو 2024 03:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تنافس رسالة دكتورة بعنوان أصر الذكاء الاستراتيجي علي إدارة الأزمات للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق توقف جزئي لحركة قطارات قبلى. بعد نشوب حريق بعربة سولار فى قطار بسوهاج محافظ الفيوم يستقبل وفد وزارة الاتصالات لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق ”منصة حياة كريمة الرقمية” بقرية تطون بإطسا

فن

محمد رمضان يثير الجدل في كوت ديفوار بسبب معجبة.. أعرف الحكاية

محمد رمضان
محمد رمضان

وقع الفنان محمد رمضان على ظهر معجبة، وذلك أثناء تواجده في مدينة "أبيدجان" بدولة "كوت ديفوار"، ونشر فيديو له وهو يوقع على ظهر المعجبة، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وتضمن بوست رمضان، مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطها أثناء تواجده في كوت ديفوار، ومنها فيديو وهو بيرقص على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، التي قدمها على طريقة الديو مع المطرب الفرنسي ميتري جيمس.

وقد شارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية يوم السبت الماضي، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي قام بغنائها مع فريق “ماجيك سيستم”، والمُطربة النيجيرية يامي ألايد.

موضوعات متعلقة