النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:22 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

رياضة

موعد مواجهة نيجيريا أمام كوت ديفوار والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الحسن واتارا لمتابعة مباراة منتخبيي كوت ديفوار ونيجيريا في قمة المجموعة الأولى، والمقرر إقامتها اليوم في الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ترتيب المجموعة الأولي
1.كوت ديفوار - 3 نقاط
2.غينيا الاستوائية - نقطة
3.نيجيريا - نقطة
4.غينيا بيساو - دون نقاط


موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

تنطلق مباراة منتخب كوت ديفوار ونيجيريا في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية
2023.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا

تذاع مباراة منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا على شبكة قنوات beIN Sports المالك الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports MAX التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

كما تذاع مباراة كوت ديفوار ونيجيريا على القناة الجزائرية الأرضية على النايل سات
حكم مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، للكم الجزائري مصطفى غربال حكما للساحة، ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.