السبت 18 مايو 2024 10:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيى حفلاً غنائياً بالإمارات

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفلاً غنائياً في دبي بدولة الإمارات، وذلك يوم الخميس 18 يناير الجاري، ويشدو"الهضبة" خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه التي تحظى بشعبية كبيرة لدى جمهوره، ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الحفلات التي يقيمها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول خلال موسم منتصف العام.

وقد أطلق عمرو دياب ألبومه الجديد “مكانك” الذي يتضمن 12 أغنية، منها “المعنويات مرتفعة” و”سلامك وصلي” و”واخدين راحتهم” و”ومكانك” و”يا قمر” و”الكلام ليك أنت” و”ما تتعوضش بحد” و”مابتغيبش”، ويظهر الألبوم تنوعًا في الأسلوب والمواضيع، وقد نال إعجاب الجماهير بشكل كبير.

تأتي أغاني الألبوم بأشكال موسيقية متنوعة، وتعكس موهبة وإبداع عمرو دياب كفنان متميز في عالم الغناء، من خلال هذا الحفل في دبي، يتوقع أن يقدم"الهضبة" تجربة فنية رائعة ويأسر قلوب الجمهور الحاضر.