النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هند عبدالحليم توضح للنهار أسباب تأجيلها لإعلان الطلاق من زوجها كريم قنديل..تفاصيل

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

كشفت الفنانة هند عبدالحليم لجريدة النهار عن تفاصيل انفصالها رسميا عن زوجها المهندس كريم قنديل ، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات .

وقالت الفنانة هند عبدالحليم في تصريح خاص بالنهار أن الطلاق تم رسميا منذ 3 أشهر ، معلقة : متفقناش ، وكل شئ قسمة ونصيب .

وأوضحت هند عبدالحليم ، أن الطلاق تم في هدوء ، مشيرة إلي أنه لا يوجد أي خلافات بينها وبين زوجها المهندس كريم قنديل ، وأن الطلاق تم في هدوء بدون حدوث أي مشاكل من الطرفين .

وقالت : ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير .

وكانت الفنانة هند عبدالحليم قد احتفلت بزفافها علي المهندس كريم قنديل منذ 3 سنوات ، في أغسطس 2020 ، وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الفن والمشاهير وبعض الأصدقاء والمقربين ، وتم الأنفصال بين هند عبدالحليم وكريم قنديل دون توضيح أسباب الطلاق .

وكانت قد انتشرت شائعات تفيد طلاق الفنانة هند عبدالحليم عن زوجها كريم قنديل عام 2021، وذلك بسبب فيديو نشرته هند علي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ( إنستجرام ) ، حيث ظهرت خلال الفيديو وهي تمشي لوحدها في أحد الطرق ، وعلقت بجملة أثارت حيرة الجمهور وقتها ، حيث خمن البعض أنه تمهيدا لإعلان انفصالها ، وعلق البعض قائلا: لا بأس أن تكون وحيداً.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هند عبدالحليم ، مسلسل ( أزمة منتصف العمر ) ،بطولة ريهام عبدالغفور ، كريم فهمي ، حيث جسدت خلال أحداث المسلسل شخصية سلمي المدمنة ، وشارك في العمل ، رنا رئيس ، هاجر عفيفي ، رشدي الشامي ، عمر السعيد ، آية سليم ، ركين سعد ، سلوي محمد علي ، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ، وإخراج كريم العدل .

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ، بعد أن تتزوج فيروز من زوجها عزت ، رغم فارق السن الكبير بينهما ، وتتصاعد الأحداث حيث تقع في حب زوج ابنته ( عمر ) وتتسبب العلاقة السرية بينهما في العديد من المشاكل لها مع زوجها وابنتها .

موضوعات متعلقة