النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:50 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

كندة علوش: الأجيال الجديدة أدركت بسرعة حجم القضية الفلسطينية

كندة علوش
كندة علوش

عبرت الفنانة كندة علوش عن وجهة نظرها بما تمر به أحداث القضية الفلسطينية، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الثور الشهير "إنستجرام".

وقالت كندة علوش أن برغم الظروف القاسية إلا أن يوجد بعض الإيجابيات وعلقت قائلة: "الأمر الايجابي الوحيد وسط هذا الألم والإحساس بالعجز والظلم أن السوشال ميديا حولنا تتمحور حول غزة وفلسطين وأغلب الناس تريد أن تنشر وتشارك وتحكي عن القضية".

وتابعت كندة علوش: "أن الأجيال الجديدة أدركت وبسرعة حجم وعظمة هذه القضية وباتت تدافع عنها بإخلاص أن فلسطين عادت الخبر الأول والهم والوجع الأول".

الجدير بالذكر أن العديد من نجوم العالم العربي والغربي أعلنوا تضامنهم مع القضية الفلسطينية من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الأجتماعي.