النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:52 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق!

فن

أبو نسب يتصدر شباك التذاكر بقوة.. بطولة محمد إمام

ابو نسب
ابو نسب

مازال فيلم “أبو نسب” للنجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبرى ينافس شباك التذاكر بالسينمات المختلفة بين الافلام المطروحه، حيث حقق الفيلم بالامس إيرادات وصلت لـ 1،378،481 جنيهًا.

"أبو نسب" بطولة عدد من الفنانين، ابرزهم : محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وبعض من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

في سياق متصل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول البطل محمد إمام الذي يجسد دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع الفنانه ياسمين صبري التي تلعب دور لايف كوتش

ويعد فيلم ابو نسب هو التعاون الثالت بين ياسمين صبري، ومحمد امام، بعد أن قدما من قبل فيلم جحيم في الهند، مع عدد من نجوم الفن، ابرزهم بيومي، فؤاد ومحمد سلام، وليلة هنا وسرور وحقق الفيلم نجاجا كبيرا وقتها بشباك التذاكر.