السبت 18 مايو 2024 10:35 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

للمرة الأولى.. بسمة بوسيل تتحدث عن انفصالها عن تامر حسني

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل، للمرة الأولى عن تفاصيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، والتي تمت منذ فترة.

وقالت بسمة بوسيل، في لقاء لها، بأحد اللقاءات التليفزيونية،أن أصعب قرار اتخذته في حياتها هو الطلاق، لأنه يقوم على التخلص من حياة يتم البناء لها لمدة سنوات، ولكن تعلمت أنه من الممكن ألا يكمل الأشخاص كزوجين ولكن يمكن أن يُكملا حياتهما كأصدقاء.

وأضافت، بوسيل، أنها تستشير أطفالها بكل شئ في حياتها،حتى يتعلموا من تجارب الحياة، وهذا أمر لا يتعلمه الأشخاص في المدارس، وبالتالي هي تحاول أن يكونوا شركاء في الحياة من صغرهم.

واستكملت، أنها لا تضع على الإطلاق أبناءها في مقارنة مع عملها، فهم الأولى والأهم لها في حساتها، ولا يجب أن يتم وضعهما في مقارنة بالأساس مع أي شئ.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني.