السبت 24 فبراير 2024 08:54 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

توك شو

طوني خليفة: عنجي فوبيا من حاجات كتير وفي دكاترة ماتت بسببي

طوني خليفة
طوني خليفة

كشف الإعلامي لبناني طوني خليفة عن معاناته مع الفوبيا، والتي تأتي من أشياء متعددة وليست من شئ واحد فقط، وجاء ذلك أثناء تواجده كضيف ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وقال طوني خليفة، " أنا بعاني من العديد من الفوبيا، كانت البداية مع فوبيا الرياضة، وده لأني وقعت وأغمى عليا وأنا بلعب كرة طائرة ومن وقتها وعندي فوبيا من الرياضة، وبعدها جالي فوبيا منة الطائرة والسلم المرتفع، وعندي فوبيا من زحمة الناس والموسيقى العالية والأماكن العالية".

وأضاف، خليفة، أنه ذهب لأكثر من طبيب نفسي بسبب ما يعانيه من فوبيا، لكنه عندما ذهب للأول توفي بعدها، وعندما ذهب لأخر توفي أيضًا، فشعر أنه السبب في وفاة هؤلاء الأطباء، وقرر بعدها الا يذعهب لاطباء مرة اخرى.