الخميس 23 مايو 2024 04:30 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي ”الثقافة المالية” في ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط بالتعاون مع بنك مصر محافظ أسيوط يوقع بروتوكول مع جهاز تنمية المشروعات لرفع كفاءة وتطوير مدرستين ووحدة صحية رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة إدارة الوافدين لجذب الطلاب محافظ الدقهلية يفتتح ممشى أهل السنبلاوين الجديد

فن

حنان مطاوع.. لا أعرف كيف أتفاوض على أجري

حنان مطاوع
حنان مطاوع

في حلقة جديدة من برنامج "حبر سرى" مع الإعلامية أسما إبراهيم، حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على البرنامج، وتحدثت عن مسيرتها الفنية وكواليس بعض أعمالها.

وخلال الحلقة، ردت مطاوع على شائعة استبعادها من مسلسل "ضد مجهول" بسبب مبالغتها في الأجر، وقالت المذيعة : "معايا خبر بيقول إنهم إستبعدوكى من مسلسل ضد مجهول بسبب مبالغتك فى الأجر، إنتى فعلا طلبتى 3 مليون جنيه؟".

ردت مطاوع قائلة: "ده أنا إلى الآن مش عارفه آ.خد نصهم فا الحمد لله يعنى".

وأضافت: "لأ بس دى حقيقة فعلا أنا أجرى مش كبير يعنى الحمد لله يا رب الحمد لله مكانتى بتزيد بس الحقيقة مش شاطرة خالص فى موضوع الأجر ده".

وعن سبب عدم حصولها على أجر كبير، قالت مطاوع: "يمكن عشان إبتديت من تحت خالص بأجر بسيط جدا ولا حاجة و يمكن عشان مش بعرف أتفاوض و بتكسف و حد مثلا يقولى معلش أقفى جمبى و إحنا بننتج لأول مره فا بعمل كده و ده بيتحسب عليكى فا بعد فترة بقول طب ما أنا رضيت و أخدت كذا هاجى دلوقتى أقول كده و أطلب رقم معين فا أنا الحقيقة ما طلبتش 3 مليون خالص.. ده أنا أتمنى ".