الخميس 25 أبريل 2024 01:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 الصور الأولى من حفل زفاف نجل الفنانة حنان يوسف بإطلالة جذابه نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

فن

”تقعدي في البيت ومفيش شغل تاني”.. السبب الحقيقي لإنفصال أسما إبراهيم عن خطيبها (خاص)

أسما إبراهيم وخطيبها
أسما إبراهيم وخطيبها

ذكر مصدر مقرب "تحفظ على ذكر اسمه" ، أن هناك عدة أسباب وراء إنفصال الإعلامية أسما إبراهيم عن خطيبها المطرب موسى، الذي حدث منذ 3 أيام، موضحا أن الإعلامية هي التي أتخذت قرار الإنفصال.

وأضاف المصادر في تصريحات خاصة لـ "النهار"، أن خطيبها السابق موسى، اشترط عليها أن تترك عملها وتتفرغ لعش الزوجية وقت زواجهما، لكن أسما إبراهيم رفضت ذلك الشرط لأنها تحب عملها ومن الصعب أن تتخلى عن حلمها ومشوارها بسهولة مهما كلفها الثمن.

وأضاف المصدر، أن أسما إبراهيم ظلت لفترة كبيرة تسعى جاهدة وراء حلمها، فمن المستحيل بعد النجاح الكبير التي حققته على الشاشة أن تجلس في المنزل وتتفرغ لبيتها، مشيرا إلى أن أسما لا تمانع أن تهتم بعش الزوجية ولكن دون أن تترك مجال الإعلام.

وتابع المصدر: "موسى طلب من أسما أنها تقعد في البيت تكنس وتغسل وتمسح وتسيب شغلها بعد ما حققت حلمها، بس هي مكانش عندها مشكلة في النقطة دي أنها تهتم بالبيت زي أي ست بس مينفعش تسيب شغلها.. وهي اللي أخدت قرار الإنفصال".

وكانت "النهار"، علمت خبر إنفصال الإعلامية أسما إبراهيم، عن خطيبها من موسى قبل أن تعلن الخبر ولكننا رفضنا النشر حرصا منا على احترام الخصوصية بين الطرفين.

وحققت الإعلامية أسما إبراهيم على نجاحا كبيرا من خلال برنامج حبر سري، الذي يعرض يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تصدر البرنامج أكثر من مرة تريند جوجل وأشاد به عدد من النجوم أبرزهم المطرب مصطفى كامل عقب تصدر حلقته في البرنامج على التريند، حيث أوضح أن أسما إبراهيم من أفضل الإعلاميات في الوطن العربي ومحاوره جيدة للضيف وملمة بالتفاصيل.