الخميس 25 أبريل 2024 10:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

كان بيغير منها بسبب نجوميتها.. السبب الثاني لإنفصال أسما إبراهيم عن المطرب موسى

أسما إبراهيم وخطيبها السابق المطرب موسى
أسما إبراهيم وخطيبها السابق المطرب موسى

كشف مصدر (رفض ذكر اسمه) عن السبب الثاني لإنفصال الإعلامية أسما إبراهيم عن خطيبها السابق موسى، موضحا أن نجوميتها أعلى منه وهو ما سبب غيرة لدى الطرف الثاني.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، أن أسما إبراهيم إعلامية كبيرة ذاع صيتها من خلال برنامج حبر سري، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وهو أمر سبب عقدة نفسية لدى خطيبها السابق موسى، مما أدى إلى قرار الإنفصال من قبل أسما.

وتابع المصدر، :"أسما مذيعة معروفة دلوقتي والناس كلها بتتكلم عنها، وكل يوم بتعلى في شغلها وده مش ذنبها أنها بتتجهد والموضوع ده سبب عقدة عند موسى وهي مستحيل تقعد في البيت وتتنازل عن حلمها".

وأشار المصدر، إلى أن أسما إبراهيم تغاضت عن فرق النجومية والشهرة بينها وبين موسى، معقبا :"هي مشهورة عنه ومعروفة في الوسط الإعلامي والفني وكانت بتشتغل قبل ما يخبطها يعني ما كانتش قاعدة في البيت علشان تتكبر عليه زي ما في ناس روجت للموضوع ده".

وفي وقت سابق أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام".

وقالت أسما إبراهيم في منشور لها: "كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".