الأربعاء 21 فبراير 2024 10:51 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ليفربول يتأخر بهدف نظيف امام لوتون تاون فى الشوط الاول النصر يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه بثنائية في شباك الفيحاء اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين إصابة لاعب منتخب منتخب كوت ديفوار بمرض الملاريا ونقله إلى المستشفى بين السطور مع نورا يكشف تفاصيل خاصة عن أزمة السكر رئيس ”البرلمان الإيفواري ” يلتقى وفد المستثمرات العرب كأحد أهم كبار قادة مؤسسات الاقتصاد والاستثمار فى مصر انعقاد الاجتماع التحضيري الاول للدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني برلمانية: مرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية تاريخية وكشفت جرائم الاحتلال نميرة نجم إسرائيل نظام علني للعنصرية و القتل والإضطهاد للفلسطينيين من الميلاد حتى الموت الزراعة” تعلن اجتياز معمل سمارت لاب لتشخيص الامراض النباتية تجديد الاعتماد السنوى للأيزو رئيس جهاز حماية المستهلك يلتقي بالسيد اللواء/ محمد الشريف ” محافظ الإسكندرية، بديوان عام المحافظة، لمناقشة بعض الملفات وأهمها الرقابة علي الأسواق ”عاشور” يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات فى افتتاح فاعليات الدورة 14 لإديوجيت

فن

يسرا تكشف حقيقة تصالحها مع العدل جروب

يسرا
يسرا

علقت الفنانة ييسرا على ما صدر من المنتج جمال العدل في حقها من الحديث عن مسلسلها "حمد الله ع السلامة"، في رمضان الماضي، ثم العودة للاعتذار لها.

وقالت على هامش مهرجان البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، أنهم عائلة يتشاجرون ويعودون لبعضهم البعض مرة أخرى، وأكدت أنها تحدثت إليه بعد الاعتذار بشكل مباشر.

وأضافت، أن العدل جروب هم عائلتها، مؤكدة" جمال العدل ليه فضل كبير في حياتي.. والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة".

وطان قد اعتذر المنتج جمال العدل، عن قوله أنه غير راض عن مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، الذي عثرض ليسرا برمضان الماضي، مؤكدًا أنه تم في ظروف خاصة وسريعة وعلى يسرا أن تعيد حسابتها مرة أخرى.

وكان المسلسل بطولة، يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، عماد رشاد، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي واجتماعي.