الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

في أول عرض عربي له.. ”إلى ابني” لظافر العابدين بمهرجان البحر الأحمر الليلة

فيلم إلى ابني
فيلم إلى ابني

ينتظر النجم ظافر العابدين، عرض فيلمه "إلى ابني"، الليلة، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في أول عرض عربي له.

فيلم "إلى ابني" من إخراج، وتأليف، وبطولة ظافر العابدين، بمشاركة كل من إبراهيم الحساوي، سمر ششة، آبدا القصي، وهو إنتاج مشترك بين الإمارات والسعودية.

ومن المقرر ان يتم تنظيم سجادة حمراء، لصناع الفيلم، في الخامسة مساءً، بينما يبدأ عرض الفيلم، ضمن قسم العروض الخاصة بالمهرجان، في الخامسة وأربعون دقيقة.

فيلم إلى ابني

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل لذي يلعب دوره "ظافر"، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً حين ترك مدينته أبها.

يمثل فيلم "إلى ابني" المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، والذي سيعرض لأول مرة من خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز في تمام الساعة السادسة والنصف.