الأربعاء 24 أبريل 2024 02:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

فن

ياسمين صبري : أنا بنت بوكس أوفيس ولا أفضل المشاركة في أفلام المهرجانات

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري موقع " x” تويتر سابقا خلال الساعات السابقة ، وذلك بسبب حديثها عن أفلام المهرجانات ، وأوضحت خلال حديثها أنها لا تفضل المشاركة بها ، موضحة أنها تعمل علي أن تكون نجمة شباك بالسينما .

وعاد الجمهور نشر حديثها في برنامج " ماستر كلاس " علي هامش حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية عن أخطائها الفنية حيث علق جمهور السوشيال ميديا ، و كتبت واحدة من الجمهور : هي عاملة لينا عمل ولا أيه يعني مش عاجبنا وبنتفرج ؟ ومش هتسند علي ده إني بتشاف وأنا بتعلم من أخطائي الفنية .

وأضافت ياسمين : أنا بتاعة شباك تذاكر وعادة أفلام المهرجانات بتكون الميزانية بتاعتها هادية، ومش بيدوروا علي التذاكر والإيرادات ، والمنتج والمخرج بيبقوا عارفين القصة دي ، لكن أن بنت بوكس أوفيس يعني إيرادات وكام .

وعلي جانب آخر تنتظر ياسمين صبري عرض فيلمها الجديد " أبو نسب " بطولة كل من ، الفنان محمد عادل إمام ، والفنان ماجد الكدواني ، محمد لطفي ، وفاء عامر ، هالة فاخر ، محمد ثروت ، والعمل من تأليف أيمن وتار ، وإخراج رامي إمام .

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة قد نشرت البوستر الخاص بالحملة الدعائية للفيلم " أبو نسب " ، وفي إنتظار عرضه في دور السينما المصريه يوم 21 ديسمبر من الشهر الجاري ، وبعدها بأسبوع سيتم عرضه في دور العرض بالسينما في جميع دول العالم .

و تدور أحداث الفيلم في إطار أجتماعي رومانسي ، حول شخصية طبيب بشري ( محمد إمام ) الذي يقع في حب بنت تعمل لايف كوتش ( ياسمين صبري ) .