السبت 18 مايو 2024 10:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

قبل عرضه.. ياسمين صبري تروج لـ«أبو نسب» (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

روجت الفنانة ياسمين صبري، لفيلمها الجديد "أبو نسب"، بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر بدء طرحه في 21 ديسمبر الجاري.

وشاركت ياسمين صبري، البوستر الرسمي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه: أبو نسب، يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر، و28 ديسمبر في جميع دول العالم.

قصة وأبطال فيلم أبو نسب

تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، ويعتبر "أبو نسب"، التعاون الثالث بين ياسمين صبري، ومحمد إمام، بعد فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور".

يشارك في بطولة فيلم أبو نسب، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.