الإثنين 22 أبريل 2024 02:04 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 أسباب وطرق علاج الكيس الدهني في العين باستثمارات 297 مليون دولار.. اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالسخنة رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة فى مصر بعد سقوطه في المطار ومنعه من السفر.. أول تعليق من أكرم السعدني بعد وفاة عمه «مواطنون ضد الغلاء» تطالب جموع المستهلكين بالتوقف التام عن شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والسيارات ”850 كجم من الفضة الخالصة”.. صور جديدة وكواليس ترميم سرير والدة الخديوي عباس بعد شائعة اختفائه ”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجتمع رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات والإدارات الصحية محافظة الفيوم: تنفيذ 75 مشروعاً لإنشاء الكباري وتبطين الترع بقرى إطسا ويوسف الصديق ضبط 6.6 طن أسماك سردين فاسدة خلال حملة تفتيشية مفاجئة بمحافظة

فن

النجمات يتألقن بالأبيض في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يسرا
يسرا

تألق عدد كبير من النجوم في اليوم الثاني من افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي المقام حاليًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

و أقيم حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمس الخميس، ويقام المهرجان في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويختتم المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري 2023".

وحرص عدد كبير من النجوم العالميين على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، وكان أبرزهم: العالمي جوني ديب، والنجم ويل سميث، التركية مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، رانفير سينج، ميشيا ويليامز، وغيرهم .