الأربعاء 24 أبريل 2024 02:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

فن

ياسمين صبري: الإنسان لازم يطور نفسه زي الأيفون

ياسمين صبري
ياسمين صبري

صرحت الفنانة ياسمين صبري، على أنها تعمل على تطوير ذاتها بشكل مستمر، وتتعامل مع نفسها على أنها موبايل أيفون.

وقالت ياسمين صبري، خلال الندوة التي أقامتها ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية، " طول ما الإنسان عايش لازم يطور من نفسه زي الآيفون كل شوية في تحديث".

وأضافت:" الإنسان لازم يعمل كده في نفسه علشان يعرف يواكب كل حاجة، ولازم تعمل تحديث نفسيًا لأن ممكن حد نجاحه يبقى أكبر من نفسيته.".

وعلى جانب أخر كانت أخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين صبري، هي فيلم "أبونسب"، والذي تنتظر عمره خلال الأيام المقبلة، ويشاركها في بطولته محمد إمام، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وغيرهم من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.