النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:53 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

فن

فيفى عبده توجه رسالة حب للإمارات في يومها الوطني

فيفي عبده برفقة علم الإمارات
فيفي عبده برفقة علم الإمارات

وجهت الفنانة فيفي عبده رسالة إلي الشعب الإماراتي وذلك في اليوم الوطني للإمارات : " بحبكم " .

و نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة " انستجرام " ، صورة لها برفقة علم الإمارات ، معلقة عليها : " كل عام ودولة الإمارات بألف خير بحبكم … سلام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي ".

والجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده قد دعمت القضية الفلسطينية في أزمتها الأخيرة ، ضد الأحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة ، وأعلنت رفضها التام لأعمال الهدم والخراب والقتل والتدمير التي يشنها العدوان الإسرائيلي علي الأطفال الأبرياء والمدنيين العزل في قطاع غزة .

وسبق وكتبت الفنانة فيفي عبده منشور لها علي عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ، قائلة :" حرام اللي بيحصل زاد عن حده أوي ، إحنا بنبكي دم في البيوت ، حرام بنشوف اللي مش ممكن نشوفه ، وصلت أن الكلاب تأكل جسدنا حرام عليكم " .

موضوعات متعلقة