الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح محافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم الدراسي البورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. والسوقي يهبط 0.44 ٪ قوافل ابن البلد بالبحر الأحمر تجرى 25 عملية جراحية لأمراض النساء بالغردقة فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية محافظ المنوفية يهدي هاتفين لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة و طاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة أول رسالة دكتوراة بتقديم عرض هولوجرام والميتافيرس محافظ المنوفية يهدى ” أجهزة محمول” لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

عربي ودولي

أطباء بلا حدود تطالب بوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في قطاع غزة

أكدت منظمة "أطباء بلا حدود" اليوم السبت ضرورة حماية مرافق الرعاية الصحية في قطاع غزة، وطالبت بوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في القطاع.

وأفادت المنظمة عبر منصة "إكس" إن مستشفى العودة تضرر جراء انفجار وقع بعد ساعات قليلة من انتهاء الهدنة، مشيرة إلى أن المستشفى هو أحد آخر مستشفيات شمال غزة التي كانت لا تزال عاملة بعد أن دمر القصف العشوائي المنطقة.

وأوضحت المنظمة أن مخزون الإمدادات الطبية في مستشفى العودة ينخفض إلى مستوى خطير، ما يجعله بأمسّ الحاجة إلى الأدوية والمعدات بسبب الحصار المستمر والهجوم على مرافق طبية أخرى.

كما طالبت المنظمة بإدخال المساعدات دون قيود إلى قطاع غزة بأكمله.

ونقل تلفزيون فلسطين اليوم عن وزارة الصحة أن عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أمس ارتفع إلى نحو 200.

وفي وقت سابق، أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي أنه ضرب أكثر من 200 هدف في قطاع غزة، في اليوم الأول للمرحلة الجديدة من الحرب على غزة.

موضوعات متعلقة