الأربعاء 28 فبراير 2024 05:35 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

المحافظات

بالصور..مؤتمر شعبي لدعم الرئيس السيسي في المنوفية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم أهالي قرية البتانون، التابعة لمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا؛ لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، تحت عنوان "في حب مصر"، وسط تأمين مكثف من مديرية أمن المنوفية، ومباحث مركز شبين الكوم برئاسة المقدم محمد المغربي.

حضر المؤتمر أبناء قرى ومركز شبين الكوم، واعتلى المنصة كلا من، الشيخ مجدي صلاح الواعظ بالأزهر الشريف، والأنبا بنيامين، مطران المنوفية،والقارئ عبد الحسيب محمود، ماهر العشماوى عضو مجلس النواب والشيوخ سابقا، الدكتور هاني الشرقاوي منسق العلاقات المصرية الصينية، والنائب هشام سويلم.
أشرف على تنظيم المؤتمر من أبناء البتانون كلا من، الكابتن شعبان النحتة وأحمد شندي وهيثم الشرابي.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، لجمهورية مصر العربية، ثم آيات بينات من القرآن الكريم، ثم كلمة الشيخ مجدي صلاح، والذي أكد أنه سينتخب السيسي لأنه جعل مصر في أمن وأمان، بالإضافة إلى التنمية الحقيقة في كل الملفات.

وأوضح الدكتور هاني الشرقاوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدى للكثير من المؤامرات والمخططات التي تهدف إلى عرقلة مسيرة التنمية في مصر.

وأشار ماهر العشماوي، عضو مجلس النواب والشيوخ سابقا، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلص مصر من كابوس الإخوان، ولا ننسى المشروعات العملاقة التي تم تنفيذها في مصر خلال عشر سنوات، ومؤخرا وقف كيد منيع أمام مخطط تهجير الفلسطينيين في سيناء.

وأكد الحاضرون على دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات المقبلة، والتي ستكون أيام ١٠ و١١ و ١٢ ديسمبر الجاري، ليتولى الرئيس فترة جديدة لمواصلة التنمية والتوجه نحو مصر الجديدة.

موضوعات متعلقة