الأحد 19 مايو 2024 08:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

الفنانة التركية «مريم أوزرالي» تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مريم أوزرالي
مريم أوزرالي

خطفت الفنانة التركية مريم أوزرالي، الأنظار في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية تحديدًا مدينة جدة.

وتألقت مريم أوزرالي في مهرجان البحر الأحمر بأطلالة مختلفة مميزة، حيث ظهرت علي السجادة الحمراء بالمهرجان، مرتدية فستان أحمر كب ومعه حجاب رأس يشبه الحجاب، وتميزت بمكياج هادئ وتسريحة شعر بسيطة.

ويشار إلى أن الفنانة التركية مريم أوزرالي قد أشتهرت بسبب مسلسلها حريم السلطان الذي نال نجاحًا كبيرًا وأعجاب من قبل الجمهور في الوطن العربي، وعرض المسلسل لأول مرة عام 2011.

وينطلق بعد قليل مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، بعرض فيلم " حوجن " للمخرج ياسر الياسري وهو فيلم سعودي، ويعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد سبق وأعلن المهرجان عبر صفحته الرسمية على "انستجرام " في بيان جاء فيه: "يسر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة ، ضمن عرضه العالمي الأول" .

موضوعات متعلقة