الثلاثاء 21 مايو 2024 02:21 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شيرين رضا تتألق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شيرين رضا
شيرين رضا

ظهرت الفنانة المصرية شيرين رضا خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة مميزة ،بفستان أسود عاري الكتف.

وحضر الافتتاح عدد من النجوم على رأسهم، الفنان المصري محمد ثروت الذي حضر وسط استقبال حافل، والنجم العالمي ويل سميث، والممثلة نادين نجم، والممثل عادل كرم، وعدد من النجوم الأجانب.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يقام خلال الفترة بداية من 30 نوفمبر وحتي 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة إلى الأفلام الآخرى التي تم اختيارها لنسخة المهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي " روائع عربية " و " مسابقة البحر الأحمر " ، تحت شعار " قصتك بمهرجانك "، بما في ذلك الأفلام والروائية والوثائقية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

ويعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصة راسخة لتبادل فنون السينما والثقافات المختلفة ، مع تبنيها لجميع القصص التي تتضمن مناحي الحياة ، كما يمثل المهرجان منصة سينمائية شاملة تعزز التنوع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام ، لذا فهو ليس مهرجان فقط ، بل أصبح تجربة ثرية متكاملة ، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما في جميع دول العالم .