الجمعة 12 أبريل 2024 08:09 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كنزي عمرو دياب تفتتح معرضها الفني في لندن بحضور والها

معرض كنزي عمرو دياب
معرض كنزي عمرو دياب

افتتحت كنزي عمرو دياب أبنة الفنان الكبير عمرو دياب ، معرضها الفني الأول بعنوان " يوميات حياتي " ، وذلك بمشاركة صديقتها كريستينا وبحضور والدها الفنان عمرو دياب ، الذي حرص علي دعم ابنته في خطوتها الفنية الأولي .

المعرض يهدف لدعم مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في جميع المجالات ، وشهد المعرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات في مختلف البلدان .

وحرصت عائلة كنزي علي الحضور معها في معرضها الفني الأول وعلي رأسهم الفنان عمرو دياب والد كنزي حيث حضر كل من أشقائها عبدالله وجانا ووالدتها السيدة زينة عاشور .

وسبق أن احتفلت كنزي بتخرجها من الجامعة في حضور والدتها السيدة زينة عاشور وشقيقتها جنا ، وسط غياب والدها الفنان عمرو دياب ، وتخرجت كنزي من إحدي الجامعات من إنجلترا .

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قد دعم غزة منذ بداية الأزمة الأخيرة في فلسطين ، حيث تبرع الفنان عمرو دياب بجزء من أرباح حفلته الأخيرة في كوكاكولا آرينا بدبي ، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام " ، " يعود حفل عمرو دياب بدبي بموعد جديد يوم السبت 18 نوفمبر ، وتظل التذاكر الأصلية صالحة ، وتتوافر الأن التذاكر الجديدة للتاريخ المعاد جولته ، وفي إطار حملة تراحم من أجل غزة ، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر ، لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم .