الخميس 25 أبريل 2024 05:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني.. نجل طارق عبدالعزيز يودع والده بكلمات مؤثرة

الفنان الراحل طارق عبد العزيز ونجله معتصم
الفنان الراحل طارق عبد العزيز ونجله معتصم

أعرب معتصم نجل الفنان طارق عبد العزيز، عن حزنه الشديد لفقد والده، الذي وافته المنية الأحد الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير مسلسل وبقينا اثنين، طالبًا الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

شارك معتصم عبد العزيز صورة تجمعه بوالده الراحل طارق عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك، أسألكم الدعاء.

وفاة طارق عبد العزيز

رحل طارق عبد العزيز عن عالمنا يوم الأحد الماضي، نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، مما أدى إلى دخوله المستشفى على الفور، وسيطر الحزن على كل محبي طارق عبد العزيز بعد رحيله.

وحرص عدد من نجوم الفن على أن يكونوا أول الحضور لجنازة طارق عبد العزيز، التي أُقيمت أمس الاثنين، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أبرزهم محمد رياض، شريف منير، نهال عنبر، الدكتور أشرف زكي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى محمد علي، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين.

موعد ومكان عزاء طارق عبد العزيز

ومن المقرر أن تستقبل أسرة طارق عبد العزيز، واجب العزاء في فقيدها اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق.