الخميس 25 أبريل 2024 05:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

فن

رسالة صادمة من ماجدة خير الله عن الأعمال الفنية المتواضعة.. من تقصد؟

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

صدمت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، المتابعين بالتعليق على أحد الأعمال الفنية، التى لم تذكر اسمها، حيث أشارت إلى أنه لا يرتقي إلى المستوى الفني المطلوب، وتعجبت من المبالغة في الإشادة به.

كتبت “ماجدة”، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:"لما تلاقي عمل فني متواضع، أو عليه مآخذ منطقية كثيرة،ومع ذلك فيه جموع بتشكر فيه بلا ذكر أسباب موضوعية، فاعلم أن الذباب الإلكتروني اشتغل".

وتابعت بقولها: “كثير من الأعمال الفنية بتدفع لفرق تسويق تزييف الحقائق، كما ان لبعض الفنانين فرقا من الذباب الالكتروني يحاولون اقناع الجماهير بروعة أداء هذا الفنان أو ذاك!! عندما يخرج المدح او الذم عن المنطق فاعلم انك تتعرض لنوع من الخداع، وان البعض يحاول ان يقنعك بعكس قناعاتك”.

موضوعات متعلقة