الخميس 25 أبريل 2024 04:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

أبرزهم إليسا ونانسي عجرم.. نجمات الفن يحتفلون بعيد الاستقلال اللبناني

نانسي عجرم وميريام فارس وإليسا
نانسي عجرم وميريام فارس وإليسا

قرر النجوم الاحتفال بعيد الاستقلال اللبناني وخروج القوات الفرنسية من لبنان في عام 1946، وحولوا موقع X، إلى ساحة للاحتفال بعيدهم.

احتفلت ميريام فارس بعيد الاستقلال اللبناني برفقة ابنها، وكتبت الآتي عبر حسابها: الله يحمي لبنان وكل لبناني بهالظروف الصعبة يلي عم نمر فيها وإن شاء الله السنة الجاي نحتفل باستفلال لبنان بسلام.

وعبّرت الفنانة سيرين عبد النور عن رأيها، وكتبت: كلنا للوطن صغار وكبار.. مسلمين مسيحيين.. من الشمال إلى الجنوب.. كلنا يعني كلنا للوطن.. عيد الاستقلال.

وعبّرت الفنانة نانسي عن حزنها بالتزامن مع عيد الاستقلال، قائلة: بعيد استقلاله وطني تعبان وعم يمرق بأدق مرحلة من حياته، بتمنى نعيد السنة الجاية باستقلال حقيقي وببلد بيبقى لو شو ما صار منارة وشعلة أمل ما بتنطفي.

وأشارت الفنانة إليسا إلى أنها لا تشعر باستقلال لبنان، وكتبت: ما من استقلال وأرضنا مستباحة، ما من استقلال ودم أبناؤنا مهدور كل يوم، ما من استقلال وأجندات الكون تنفذ على أرضنا، ألوف الفرح الذين استشهدوا عبر التاريخ في لبنان سوف يزهرون ربيع الاستقلال، الآتي لا محالة، عيد الاستقلال.

وتمنت الفنانة ماجي بو غصن وحدة الشعب اللبناني دائمًا، وكتبت: وحدة شعبه والسلام والأمان يا رب لهالبلد.. عيد الاستقلال.

واحتفلت الفنانة ماريتا الحلاني أيضًا بعيد الاستقلال، وكتبت: عم بحلمك يا حلم يا لبنان.. عيد الاستقلال.. استقلال لبنان.

وتغزلت الفنانة باسكال مشعلاني في لبنان، وكتبت: كل عيد الاستقلال ووطني الحبيب بألف خير رغم كل الظروف الصعبة اللي عم نعيشها.. رح يضل علمك صامد ومرفرف على كل لبنان أولًا.. لبنان الكبير.