النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:37 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

بعد القبض عليها بتهمة إثارة الغرائز من هي الراقصة حورية

الراقصة حورية
الراقصة حورية

تصدرت الراقصة حورية مواقع البحث علي جوجل ، بعد القبض عليها ، في إحدي الحفلات الاستعراضية بالإسكندرية ، بتهمة إثارة الغرائز .

اشتهرت الراقصة حورية خلال الفترة الماضية من خلال المشاركة في عدد من الحفلات في الساحل الشمالي ، وارتداء بدل رقص كاشفة ، تسببت في توجيه الكثير من الأنتقادات إليها .

الراقصة حورية أسمها الحقيقي " حنين " ، وتبلغ من العمر 23 عام ، وتسكن في حي المقطم ، وكانت تحيي حفلات في الساحل الشمالي والقاهرة والمعمورة .

وبحسب الأتهامات الموجهه إليها ، أشتهرت حورية بالرقص في الساحل الشمالي ، مرتدية بدل رقص خادشة للحياء ، وتدعو للفسق والفجور ، وتتنافي مع أداب المجتمع ، مما تسبب ذلك في شهرتها ، مما أدي الي القبض عليها .

ورغم تلك الشهرة إلي أن حورية متابعيها علي تيكً توك وأنستجرام وفيس بوك لمً يتخطي المليون ، ولكن فيديوهاتها يراها الآلاف .

تصف حورية نفسها بأنها فنانة استعراضيه ، وشاركت عدد من الفنانين أفراحهم ،منهم الفنان الشعبي محمود الليثي .

بدأت واقعة القبض علي حورية ، بتقديم محامي بلاغًا للنائب العام يتهم فيه الراقصة حورية ، بكشف عورتها في النوادي الليلية ، ونشر صور وفيديوهات تحرض من خلالها علي الفسق والفجور ، حيث وجهت لها الأجهزة الأمنية تهمة بث محتوي فاضح علي مواقع التواصل الاجتماعي ، أثناء حفلات رقص في الساحل الشمالي .

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية ، اليوم الثلاثاء ، بحبس الراقصة حورية 4 أيام علي ذمة التحقيق ، بتهمة خدش الحياء العام ، والتحريض علي الفسق ، والرقص بطريقة تتنافي مع أداب المجتمع ، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص ، ونشر فيديوهات وصور من خلال موقع " فيسبوك " تستغل من خلالها الصغار منافية للأداب .