النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:12 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى كامل عن إيرادات الساحل: لو جت أقل من 20 مليون هقدم استقالتي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

فجر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مفاجأة جديدة بشأن ملف منطقة الساحل الشمالي وتحصيل إيراداته المستحقة للنقابة، قائلا إنه راهن الجميع على جمع ما لا يقل عن 20 مليون جنيه.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: غدًا بأمر الله على ورق النقابة وبخاتم النقابة وبتوقيع الحسابات وأمين الصندوق والسكرتير العام.. مفاجأة الساحل المنهوب سابقًا وإثبات أن ما أقسمت عليه قد تحقق.. أقسمت بالله إذا جاءت إيرادات الساحل أقل من 20 مليون سوف أتقدم باستقالتي وراهنني الجميع أنه صعب.

تعليق مصطفى كامل على أزمة عمر كمال وحمو بيكا

ومن جهة أخرى، علق مصطفى كامل على أزمة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، قائلا في تصريحات تلفزيونية، إن حمو يهاتفه على مدار الأربعة أيام الماضية باكيًا؛ بسبب إيقافه لمدة أسبوع وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك بسبب تغييره مع عمر كمال كلمة إنتي معفنة بدلًا من إنتي معلمة، مؤكدًا أنه لن يقبل بتوجيه ألفاظ غير لائقة، مضيفًا: ده تهريج.

تعليق مصطفى كامل على أزمة سارة زكريا

كما علق مصطفى كامل على أزمة المطربة اللبنانية سارة زكريا لاتهامها بإهانة الشعب المصري والنقابة بعد توجهيها ألفاظًا خادشة للحياء في حفلها الأخير بمنطقة الساحل الشمالي، موضحًا أنه لن يكترث لأي مبررات قدمتها خلال التحقيقات، موضحا أنه قرر مع مجلس إدارة النقابة عدم غنائها بمصر نهائيًا ومنع منحها تصاريح للغناء، وتغريم منظم حفلتها ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه.