الأحد 19 مايو 2024 09:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

محمود الليثي عن محمد حماقي: فناني المفضل.. يارب يخليك ليا

محمود الليثي ومحمد حماقي
محمود الليثي ومحمد حماقي

أعرب المطرب محمود الليثي، عن سعادته بلقاء الفنان محمد حماقي، في المطار، الذي وصفه بأنه فنانه المفضل.

ونشر محمود الليثي، مقطع فيديو جمعه بالفنان محمد حماقي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وقال بداخله: "أنا معايا مفاجأة خطيرة، العالمي الأسطورة محمد حماقي، ده الفنان بتاعي المفضل".

وأضاف: "يارب يخليك ليا وأنت رايح ترفع راسنا في قرطاج، عايزين نلعب ماتش بلايستشن وهجيلك المكتب، حبيبي ياعالمي".

الجدير بالذكر أن النجم محمود الليثي، أحيا حفلا فنيًا خاصًا بالتجمع الخامس، وذلك إنقاذًا للموقف بعد اعتذار النجم أحمد عدوية عن إحياء الحفل قبل بدءها بساعة واحدة فقط.

وتألق الليثي بمجموعة مختارة من أغانيه المميزة من بينها "عم يا صياد، حط إيده ياه، عبده، الست لما، سيما سيما، شوكلاتة، سوق البنات، إذا كان قلبك كبير، شطة نار، حريقة، بونبناية، من تحت لفوق"، وغيرها من الأغانى الشعبية، ويعد أخر أعمال محمود الليثي الذي شارك فيها كضيف شرف مسلسل «الفرح فرحنا»، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، ويزو، عارفة عبد الرسول، عبير منير، سليمان السيد، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج معتز التوني.