الخميس 23 مايو 2024 02:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا بعد الحكم بالإعدام... حجز قضية اتهام سائقين بقتل شخص لسرقة سيارته بقليوب ليونيو المقبل

فن

يسرا تنعى الفنان عثمان محمد علي وتعتذر عن حضور العزاء لهذا السبب

يسرا
يسرا

لاحظ الجمهور غياب الفنانة يسرا عن عزاء عثمان محمد علي، في حين استقبلت الفنانة سلوى عثمان واجب العزاء في والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي، اليوم في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بعد ان تم تشييع جثمانه صباح أمس في غياب عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

ومن جانبها، قدمت الفنانة يسرا واجب العزاء وكشفت عن سر غيابها عن عزاء عثمان محمد علي، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمة خاصية الإستوري.

حيث نشرت يسرا صورة لـ عثمان محمد علي وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله فى وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة .. واعتذر عن عدم حضورى العزاء لتواجدي خارج البلاد".

أعمال عثمان محمد علي

ومن ناحية أخرى، شارك الراحل عثمان محمد علي، في عدد كبير من أهم الأعمال الفنية، وأبرزهم: عائلة الحاج متولي بطولة الفنان الراحل نور الشريف، لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، عصر الأئمة، أبو حنيفة النعمان، حي السيدة زينب.

أحدث أعمال الفنانة يسرا

ومن المقرر أن تشارك يسرا في مسلسلات رمضان 2024 بعمل جديد مكون من 15 حلقة من إنتاج شركة العدل، على ان يتم الكشف عن تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة استعدادًا للبدء في تصويره لعرضه خلال رمضان 2024.