السبت 24 فبراير 2024 08:42 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

فن

ماذا قالت الفنانة يسرا عن الذكاء الاصطناعي…تفاصيل

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن رأيها في السينما العربية والأفلام المصرية خلال الوقت الحالي، بجانب الحديث عن الذكاء الاصطناعي، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي للدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي.

رأي الفنانة يسرا في الذكاء الإصطناعي

وقالت يسرا في تصريحات تليفزيونية: إحنا مقصرين في الأفلام المصرية جدًا، ومعندناش دلوقتي أفلام مصرية تتعرض في المهرجانات بعد ما كنا بنعمل 150 و200 فيلم، للظروف الاقتصادية وتكلفة الأفلام.

وتابعت يسرا: إحنا كبرنا على السينما لأنها عموما هي ضمير المجتمع ومرايته، زمان كنت بروح السينما أشوف فيلم هندي وأمريكاني ولازم فيلم مصري.

وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي ، أوضحت يسرا: الذكاء الاصطناعي سهل وبوظ حاجات كتيرة في الفن، لأن بسببه الممثل أو الفنان مبقاش ليه وجود.

وأختتمت يسرا: الذكاء الاصطناعي ممكن ينفع في حاجات معينة، لكن لن ينفع في الدم واللحم وتوصيل الإحساس والحقيقة.

موضوعات متعلقة