النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:52 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
واشنطن .. نشطاء داعمون لفلسطين أمام مقر إقامة وزير جيش الاحتلال حي جنوب الغردقة يقوم بضبط حالات تعدي علي أملاك وأراضي الدولة بنطاق الحي ضبط ربع طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعها بالإسماعيلية .. صور بالاسماء .. إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي محافظ الفيوم يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية والدبلومات الفنية رسميا.. فرناندو دلجادو مديرا فنيا جديدا لفريق يد الزمالك رئيس هيئة تعليم الكبار يشيد بجهود جامعة الأزهر في التصدي ومواجهة مشكلة الأمية ثلاثى هجومى يقود تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا أحمد الرافعي لـ«نجوم إف إم»: «ولاد رزق3» أعاد للسينما هيبتها 24 يوليو.. موعدا لنهائى كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش بنتيجة مخيبة للامال.. فرنسا تتعادل إيجابيا 1/1 أمام بولندا وتحقق المركز الثاني رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز...

فن

شاهد.. نقيب الموسيقين يتعرض لحادث سير مروع

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تعرضه لحادث سير مروع، وتحطم سيارته، وانهالت عليه تعليقات الجمهور حامدين الله على سلامته.

ونشر مصطفى كامل، مجموعة صور لتحطم سيارته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلًا: الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.

وفي سياق آخر، قدم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تقريرًا ماليا مفصلًا عن نفقات وميزانية تجديد مقر النقابة ومعاشات وتأمينات الأعضاء منذ تولي منصبه حتى الآن.

وظهر مصطفى كامل في بث مباشر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تحدث من خلاله عن إيرادات النقابة منذ تولي منصبه، قائلًا: ليس هناك من نال ثقة كل الناس، ولا يوجد شعب جمع على دين أو نبي، ولكن في الحياة كلنا نسعى ونقول يا رب أكرمني، ودعائي دائمًا رب احفظني على ما فعلته في النقابة العامة، وما فعلته لصالح الموسيقيين في صحتي وأولادي وأجزني عليه، فإن كان خيرًا يبقى خيرًا، وإن كان شرًا يبقى شرًا.

وأضاف مصطفى كامل: بالتأكيد لم أستطع إرضاء جميع الأطراف، وحاولت هذا العام أن أحتوي كل زملائنا الموسيقيين في كل محافظات مصر، وحاولت أن أكون محبًا وصديقًا للجميع، ولكن كان هناك أشخاص لديهم تحفظات.

واستكمل: وقد شهدت هذه الفترة اضطهادًا من فئة معينة ونحن جميعا نعرف الغرض منه ولكني لم أنظر إلى كل هذا وعملت هذا العام ولم أهتم بآراء زملائي بقدر ما اهتممت بكرم الله وتوفيقه، سأل ناس كثيرة عن محاربة الفساد، والحمد لله رب العالمين لقد تم تطهير الفساد من النقابة بأكبر قدر ممكنًا.