الإثنين 27 مايو 2024 10:35 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”شريهان” عن أحداث غزة: أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل

شريهان
شريهان

علقت الفنانة شريهان على الأحداث التي تمر بها غزة، وعبرت عن حزنها الشديد تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعنف والقتل من قبل الاحتلال الإسرائيلي أمام أنظار العالم دون محاولة لمساعدة الشعب هناك.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع X منشورا أعربت فيه عن حزنها قائلة: "إبادة جماعية ومحرقة صهيونية تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان صهيوني إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل.. شلال دم في غزة، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية!!.. يا لها من مهزلة إقليمية ودولية!!.. سلامًا لدموع الأمهات وبُكاء الاطفال وقتل الأبرياء وصبرًا جميلًا يا فلسطين، ويا أهلنا في غزة، مع العسر يأتى من الله اليسر، وكيان الإحتلال الصهيوني الإرهابي النازي إلى زوال، ووعد الله حق، ونصره آتٍ قريبًا النُّصرة والغَلبة لكم إن شاء الله".

يا شعب فلسطين ويا أهلنا في غزة أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل، أنتم المظلوم وهم الظالمون، أنتم المجني عليهم وهم القتلة، أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل، أنتم الحقيقة وهم الكذب.. صبرًا جميلا".

واختتمت شريهان كلامها بآية قرآنية نصها:{وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ}. صدق الله العظيم.

على صعيد متصل تعرض قطاع غزة مساء يوم الجمعة لزخم غير مسبوق من الغارات الإسرائيلية نتج عنه انقطاع العديد من الخدمات الحيوية كالإنترنت.

وجديرا بالذكر، أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال"، انقطاع كافة خدمات الاتصالات والانترنت بشكل كامل مع قطاع غزة وانعزاله عن العالم، بعد هجمات إسرائيلية مكثفة خلال الساعات الماضية.

وقالت الشركة في بيان: "أهلنا الكرام في الوطن الحبيب نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة في ظل العدوان المتواصل".