الإثنين 13 مايو 2024 02:01 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

دينا سمير غانم: نفسي أعمل نيللي وشريهان2

دينا سمير غانم
دينا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عم رأيها في مسلسلات رمضان 2023، النسائية، موجهة الشكر للمركز القومي للمرأة على تقديمه الدعم على مدار لفترة الماضية، لافتة إلى إمكانية تعاونها من جديد مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

وبحسب «دنيا»، على هامش حضورها حفل المرأة في دراما رمضان، إن المجلس القومي للمرأة اهتم بالمسلسلات التي تناقش قضايا المرأة والأطفال، وهذه لافتة جميلة ومشجعة.

وأعربت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بدور المرأة في تناول القضايا المجتمعية خلال مسلسلات رمضان 2023، قائلة: "أنا للأسف كنت باصور من أول رمضان، وقبل رمضان، ودي حاجة وحشة مني إني ما اتفرجتش على مسلسلات، ولكن اللي سمعته إن كل المسلسلات كانت حلوة جدًا بالذات النسائية، ودي كانت حاجة حلوة إن الممثلات والنجمات يكونوا راجعين بمسلسلات حلوة سواء كوميدي أو أعمال اجتماعي دي حاجة جميلة أنا بحب أشجع دا".

وبشأن مشاركة ابنتها كايلا في مسلسلها جت سليمة»، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2023، وما هي ترتيباتها لمستقبل ابنتها، وأضافت: "أهم حاجة التربية، وإن كلنا نخاف على ولادنا وأولاد غيرنا كأنهم ولادنا، ودي أهم حاجة".

واختتمت دنيا سمير غانم، حديثها بالإشارة إلى إمنيتها في تعاون جديد مع شقيقتها إيمي سمير غانم، لاسيَّما بشأن تقديم جزء ثاني من مسلسل نيللي وشيريهان، قائلة: "نفسي نعمل نيللي وشريهان 2، وأول ما إيمي تفضى لينا هاخدها ونعمل أي حاجة".

يُشار إلى أن مسلسل «جت سليمة»، أعاد دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات، إذ كانت آخر أعمالها بدل الحدوتة تلاتة عام 2019، وشارك بمسلسل جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، والفنان محمد ثروت، ونجم الكوميديا بيومي فؤاد، إلى جانب النجم خالد الصاوي وهالة فاخر، والعديد من الفنانين، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وهو إخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.