الخميس 8 ديسمبر 2022 11:59 مـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الناتو: الفساد والحوكمة الضعيفة يقوضان الديمقراطية وسيادة القانون والتنميةتنفيذ 7453 حكما قضائيا وضبط 29 عنصرا من متاجري المخدرات بحملة أمنية بالقليوبيةقبل تداولها بالسوق السوداء.. شرطة التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم بالقاهرةنائب الأمين العام للناتو: عازمون على مواصلة الدعم إلى مولدوفا على خلفية الأحداث العالميةلبنان: مستويات غير مسبوقة لأسعار صرف الدولار.. وارتفاع أسعار المحروقات والسلع الغذائيةوزير الطاقة بالسودان يثمن دور الصين في التعاون بمجال النفطالبنك الإفريقي للتنمية يقرض أوغندا 300 مليون دولار لدعم منظومة السكة الحديدمساعد الرئيس الروسي: موسكو تستضيف القمة المقبلة للاتحاد الاقتصادي الأوراسيبريطانيا تؤكد دعم شعب ورئيسة بيرو الجديدة دينا بولوارتسفير السودان الجديد يقدم أوراق اعتماده إلى العاهل الأردنيميقاتي و3 وزراء يصلون الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينيةتونس وهولندا تبحثان تعزيز التعاون في مجالات التنمية والتشغيل

فن

شريهان ترثي حماتها الراحلة: اللهم أرحم من كانت سراجا لهذه العائلة

حرصت الفنانة شريهان على رثاء حماتها السيدة إكرام المانى، والدة زوجها علاء الخواجة، التي وافتها المنية أمس الأربعاء، وشيعت جنازتها من مسجد مقبرة سحاب بالأردن بعد صلاة الظهر والدعاء لها بالرحمة.

وكتبت شريهان عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر": "اللهم ارحم روحاً كانت سراجاً لهذه العائلة الكريمة، الدعوة الطيبة، الحب، الخير، الأمل، الحنان والصبر، اللين والقوة والتربية والحكمة والسند، نوراً طيباً طاهراً حكيماً، اللهم ارحم الروح التي ترانا ولا نراها، اللهم ارحمها لطيب أثرها".

وتابعت: "يارب اجعل والدة زوجي وجدة بناتي السيدة إكرام إبراهيم الماني راضية مرضية مطمئنة، فإنها كانت تشهد أن لا إله أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم بها، كرمكِ الله بالفردوس الأعلى في الجنات كما كرمتيني وأكرمتني في الدنيا ب إبنك وبناتي ورضاكي ودعائك".

وشيعت جثمان الراحلة اليوم الخميس من مسجد مقبرة سحاب، بعد صلاة الظهر ودفن الجثمان بـ مقبرة سحاب الإسلامية في الأردن، وتتقبل أسرتها العزاء يومي الخميس والجمعة.