الأربعاء 22 مايو 2024 06:33 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفجيرة للفنون الجميلة” تقدم مسرحية ”المنخفض ياي ” خلال أيام عيد الأضحى قيادى بحماس: حملات إسرائيل استهدفت قطر بالأمس القريب واليوم تبدأ على مصر «العلاقات الاقتصادية المصرية البريطانية».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب بروتوكول تعاون بين نقابة السينمائيين وإتحاد الفنانين العرب ”و”الغردقة لسينما الشباب ” رئيس معهد الفلك لـ”النهار”: نرصد الحطام الفضائي لحماية مصر من أي تهديدات قادمة من الفضاء الخارجي توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة

فن

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتواجد داخل مؤسسة الهلال الأحمر المصري

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري ضمن فريق جمعية الهلال الأحمر المصري والذي حرصت على التطوع ضمن صفوفه لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية لغزة.

‎وعلقت ياسمين صبري على الفيديو قائلة: "شكرًا جزيلًا لجمعية الهلال الاحمر علي فرصة المشاركة والتطوع.. اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في #غزة".

وفى سياق متصل كانت الفنانة ياسمين صبري عبرت في وقت سابق عن دعمها للشعب الفلسطيني بعد عملية طوفان الأقصى، كما وجهت رسالة حب ودعم ما على خلفية ما يتعرض له الفلسطينيون في غزة من عدوان إسرائيلي غاشم.


وكتبت ياسمين صبري في تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات X: "كل الحب والدعم والدعاء لأشقائنا في غزة".