السبت 13 أبريل 2024 12:37 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة في الجامعات المصرية .. 6 تخصصات بجامعة القاهرة ضمن أفضل 100 عالميًا وتخصص ضمن أفضل 40 بالتصنيف الإنجليزي كيو إس... مهاجم تشيلسي الأسبق: محمد صلاح يعاني منذ عودته من الإصابة بين مصر ولبنان والسعودية... نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”البيت بيتي” الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا رامي جمال يدخل الأعلى مشاهدة بـ خليني أشوفك عبر ”يوتيوب” محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال: اللقاء المنتظر كوبرا وعيسى الوزان هند صبري: كان نفسي أبقي سفيرة أو دبلوماسية لأني بحب العلاقات الدولية شاهد.. النجمة ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها من داخل الجيم شاهد.. بإطلالة صيفية متميزة أسماء شريف منير تتألق على البحر

توك شو

تعرف على أبرز تصريحات ياسمين صبري في برنامج ”الحكاية”

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أسرار ومواقف بحياتها الشخصية، وذلك أثناء استضافتها مساء أمس الأحد مع الأعلامي عمرو أديب في برنماج "الحكاية"، المذاع على قناة MBC مصر.

وقالت ياسمين صبري أنها أنسانة بسيطة وتحب التطور من الذات، وقالت "أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي، والناس بتهمل نفسها ومشاعرها ونواياها وطموحها، ويشتكون من ضيق الحال".

وردت ياسمين صبري عند سؤالها على جمالها والسفر والمجوهرات، قالت: " أنا مبصرفش جنية، المجوهرات والملابس بتكون أعلانات للمنتجات، والطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي".

وأكدت ياسمين صبري أنها ليست لها أعداء، وقالت: " ماليش اعداء علشان أعرف أعيش، ولا عندي صدقات كتير هما 2 اللى قريبين مني".

كما قالت أنها لا تحب صداقة الرجال وعلقت: " عمرى ما كان ليا صديق اجل، وبعدين صديق وينزلي صور معاه فاجأة هيطلع كلام أن أخويا أو على علاقة بيا، فا لية من الأساس، وللاسف لنل مش مع الصداقة بين الرجل والمرأة".

وكشفت ياسمين صبري عن حبها للرياضة منذ الصغر وقالت: " بمارس الرياضة من عمر 4 سنين، وجدتي هى اللى ودتني علشان العب سباحة، وحت عمر الـ 18 سنة كنت بلعب سباحة، وكنت بسافر بطولات باسم مصر، وبعد كدة بقيت بلعب رياضة اذا كان الجيم أو اليوجا مبقتش بقدر أوقفها".