الخميس 23 مايو 2024 03:48 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق

فن

بالفيديو.. ياسمين صبري بالحجاب من داخل جامع الشيخ زايد الكبير بالإمارات

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو لها أثناء زيارتها لجامع الشيخ زايد الكبير بدولة الإمارات، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموق الصور والفيديو الشهير "إنستجرام".

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو من داخل جامع الشيخ زايد الكبير، وهي ترتدي الحجاب وعباءة بتصميم مفتوح من الشيفون باللون البنفسجي الداكن، ونسقت معها تيشرت باللون الأبيض وبنطال من نفس اللون.

وعلقت ياسمين على الفيديو ووجه رسالة شكر لحكومة أبوظبي، وقالت: "شكرا جزيلاً حكومة أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير، شكرًا جزيلًا على طيبة اخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري فيلم "البعبع"، التي شاكت في بطولتة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل، وللمخرج حسين المنباوي.