الخميس 25 أبريل 2024 04:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

”برادلي كوپر” و ”چيچي حديد” في علاقة عاطفية .. تفاصيل

شوهد نجم هوليوود "برادلي كوپر" وعارضة الأزياء الفلسطينية "چيچي حديد" يقضيان بعض الوقت معًا في ولاية "نيويورك" الأمريكية، ويأتي هذا الإكتشاف بعد رؤيتهما معًا مرتين في "نيويورك" من قبل في وقت مبكر من هذا الشهر، ووفقًا لوسائل الإعلام العالمية قد يكون الأثنان يأخذان الوقت الكافي للتعرف على بعضهما البعض.

يُشار إلى أنه صرح مصدر مقرب من الثنائي أن علاقة "برادلي كوپر" و "چيچي حديد" أمر غير رسمي في الوقت الحالي، وقال المصدر لوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية العالمية: "إنهما يستمتعان، إنها مستقلة ومشغولة وأيامها مليئة بالمسؤوليات لذا لا أرى أي شيء خطير يحدث على الفور، هذا إذا حدث ذلك على الإطلاق".

ومع ذلك، قال شهود العيان الذين رأوهم مع بعضهما البعض: "إن "حديد" كانت على علاقة رومانسية عابرة بـ "كوپر" منذ بعض الوقت وربما تكون مهتمة بإستكشاف ما هو أكثر من مجرد الصداقة مع الممثل المذكور، وإن الرومانسية يمكن أن تصبح أكثر من ذلك، مع الأخذ في الإعتبار أن كلاهما لديه أطفال، ومهن كبيرة، وحياة مزدحمة ويفهم كيف تبدو الحياة في هذه الدوائر، إنه لطيف ... وهي جميلة وهناك جاذبية".

وبحسب المصدر، فإن عارضة الأزياء الفلسطينية "چيچي حديد" بالإضافة إلى عملها في عرض الأزياء والعمل في مجال التصميم وتربية إبنتها "كاي" البالغة من العمر 3 سنوات، تهتم بالتمثيل، وهو ما قد يكون نقطة إتصال بينها وبين "برادلي كوپر".

شوهد "كوپر" و "حديد" معًا لأول مرة أثناء خروجهما من منطقة المشاهير الشهيرة في "ويست ڤيليدچ چيا كاروتا"، وإجتمعوا مرة أخرى لتناول العشاء يوم الأحد الماضي وشوهدوا لاحقًا وهم يركبون نفس السيارة، وكان "كوپر" يقودها.

كان الفنان والمخرج الهوليوودي "برادلي كوپر" في السابق على علاقة غرامية طويلة مع عارضة الأزياء الروسية "إيرينا شايك"، والتي أنجب منها إبنته "ليا دي سين" البالغة من العمر 6 سنوات، حيثُ بدأا المواعدة الغرامية في عام 2015، ثم إنفصلا بعد عامين لكنهما ظلا صديقين وغالبًا ما يثيران شائعات عن المصالحة عندما يتم رصدهما يقضيان العطلة معًا في جميع أنحاء العالم، وفي أغسطس، قاموا برحلة إلى إيطاليا معًا كعائلة، وقال مصدر مقرب من الثنائي في ذلك الوقت، "ليا تريدهم جميعًا أن يسافروا معًا، و "إيرينا" و "برادلي" ودودان ويتفقان، كلاهما يريد أن يجعل "ليا" سعيدة".

من ناحية أخرى، إرتبطت عارضة الأزياء العالمية "چيچي حديد" مؤخرًا بـ "ليوناردو دي كاپريو" وتم رصد الأثنان في مواعيد غرامية متعددة قبل أن تتلاشى شائعات علاقتهما الرومانسية، وكانت "حديد" في السابق على علاقة متقطعة لمدة 6 سنوات مع المطرب العالمي "زين مالك" وهما والدا إبنتهما "كاي".

يُذكر أن "برادلي كوپر" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام العالمية المميزة في هوليود أبرزها "A Start Is Born" و "Silver Linings Play Book" و "American Sniper" و "All About Steve" و "Aloha"، وغيرهم.

أما عن يُذكر أن "چيچي حديد" هي عارضة أزياء فلسطينية عالمية والدها هو مواطن فلسطيني "محمد حديد"، ووالدتها "يولاندا فوستر" عارضة أزياء هولندية أمريكية وشقيقتها "بيلا حديد" عارضة أزياء أيضاً، وعُرفت "چيچي" بأنها من أجمل الوجوه والأجسام في عالم عروض الأزياء، حيثُ مثلت "چيچي" العديد من الماركات العالمية كعارضة أزياء وتسببت في مبيعات بلغت مليارات الدولارات.