النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:07 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums»

فن

”صوفيا لورين” تُجري عملية جراحية| تفاصيل

تعرضت الفنانة الإيطالية الهوليوودية "صوفيا لورين" إلى السقوط والكسر في حمام منزلها بمدينة "چنيف" بسويسرا، مما أدى إلى أدى إلى كسور خطيرة في عظم الفخذ مما أدى إلى أحتمية خضوعها للجراحة العاجلة لمعالجة لكسر.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفنانة "صوفيا لورين" إلى أحدى مستشفيات مدينة "چنيف" بسويسرا، وتمت مشاركة أخبار سقوطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ أعربت دائرة عائلتها وأصدقائها المقربة عن تفاؤلها بشأن تعافيها بعد الجراحة الناجحة التي خضعت لها، مما مهد لها طريقها للتعافي.

قال فريق مطعم "صوفيا لورين" في بيانهم لوسائل الإعلام "تسبب سقوط "صوفيا" في منزلها بـ "چينيف" في إصابة السيدة "لورين" بكسور في عظمة الفخذ، وبعد إجراء العملية الجراحية بنتيجة إيجابية، سيتعين عليها الآن أن تشهد فترة قصيرة من التعافي وأن تتبع طريقًا لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي، لحسن الحظ، كل شيء سار للأفضل، وستعود السيدة إلينا قريبًا جدًا، تمنى لها الشفاء العاجل".

يُشار إلى أنه تلقت "صوفيا لورين" دعمًا ثابتًا من عائلتها طوال هذا الوقت العصيب، وكان أبنائها "كارلو چونيور" 54 عامًا، و "إدواردو" 50 عامًا، يقفان إلى جانب والدتهما بثبات أثناء إقامتها في المستشفى، وهذان الابنان هما نتاج زواجها المحبب من المنتج السينمائي الراحل "كارلو بونتي" الذي توفي عام 2007 عن عمر يناهز 94 عامًا.

يُذكر أن "صوفيا لورين" فنانة إيطالية ولدت عام 1934 بإسم "صوفيا فيلاني سيكولوني"، ظهرت على الشاشة الفضية لعقود من الزمن، وأسرت الجماهير في جميع أنحاء العالم بموهبتها الإستثنائية وجمالها الخالد، وإمتدت مسيرتها التمثيلية لأكثر من ستة عقود، وقد أشتهرت بأدوارها المميزة في أفلام مثل "Two Women" الذي تم إصداره في عام 1960، والذي فازت عنه بجائزة الأوسكار، وفيلم "Marriage Italian Style" عام 1964، إلى جانب مهاراتها التمثيلية، تجاوزت كاريزما "لورين" الأجيال، مما جعلها شخصية محبوبة في عالم الترفيه وصناعة السينما، بالإضافة إلى عملها في فيلم "More Than a Miracle" عام 1967 مع الفنان المصري الراحل "عمر الشريف"، وكان آخر أعمالها "The Life Ahead" عام 2020، لتثبت "لورين" أنها مازالت بصحة جيدة وأنها مؤهلة لتكملة مسيرتها الفنية الهائلة.