الخميس 23 مايو 2024 06:30 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

الثنائي الناجح يعود من جديد

يعود الثنائي الفني الناجح النجوم "درة زروق" و "هاني سلامة" للعمل معاً من جديد في مسلسل يحمل أسماً مؤقتاً بعنوان "الذنب"، وذلك بعد أن قدما معاً العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل "الأولة في الغرام" و "نصيبي وقسمتك" و كان آخر أعمالهم معاً مسلسل "بين السما والأرض" والذي حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل "الذنب" مكون من ١٠ حلقات وسيتم عرضه عبر إحدي المنصات عن قصة الكاتبة "شاهيناز الفقي"، وسيناريو وإخراج "رضا عبد الرازق".

ويشارك في المسلسل كلاً من الفنانين "ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي"، وجاري إستكمال باقي الممثلين، وسيتم البدأ في تصويره قريباً ليكون بمثابة مفاجأة للجماهير.

يُذكر أن "هاني سلامة" هو فنان مصري شهير عُرف بتقديمه لأروع الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "المصير" و "الآخر" و "واحد صحيح" و "فوق السحاب" و "طاقة نور" و "خيانة مشروعة" و "الداعية" و "ملف سري" و "قمر هادي"، وغيرهم.

أما عن "درة زروق" هي فنانة تونسية معروفة بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار في العديد من الأعمال الفنية المصرية بالسينما والدراما، من أشهر أعمالها "الأجهر" و "نسر الصعيد" و "تصبح على خير" و "بتوقيت القاهرة" و "سجن النساء"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة