النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:50 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

فن

”إيما واتسون” تستعين بطاقم حراسة خاصة

قررت الفنانة العالمية الشهيرة "إيما واتسون" الإستعانة بطاقم حراسة خاصة لمرافقتها وملازمتها أثناء عودتها لدراسة "الماچيستير" في جامعة "أوكسفورد"، وذلك من أجل المحافظة على سلامتها من تدافع الجماهير عليها وإزعاجها كونها فنانة هوليوودية مشهورة.

الجدير بالذكر أنه حصلت نجمة هوليوود "إيما واتسون" على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة "براون" بأمريكا عام 2014، ولكنها قررت حالياً التوجه إلى جامعة "أكسفورد" الشهيرة في بريطانيا لحضور عدد من المحاضرات لمتابعة درجة "الماچيستير" وتكملة دراستها.

ويُشار إلى أنه سيحميها طاقم الحراسة الخاصة كلما إحتاجت "إيما" للذهاب إلى الحرم الجامعي، حيثُ تكون الفنانة المذكورة حريصة على الحفاظ على سلامتها أثناء الدراسة، وذلك بعد وقوع بعض الحوادث لها مؤخرًا من قبل الجماهير وهي تتخذ كل الإحتياطات اللازمة لضمان سلامتها، حيثُ تم إلقاء القبض على رجل مؤخراً بعد محاولته إقتحام غرفة تبديل الملابس الخاصة بها في عرض أزياء بولاية "نيويورك" وقد نفى الرجل حتى الآن التعدي الإجرامي والسلوك غير المنضبط الذي قام به تجاه "إيما واتسون" ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى قضيته في محكمة أمريكية الشهر المقبل.

قال أحد المصادر في جامعة "أوكسفورد": " الفنانة "إيما واتسون" أشتركت في الدورة مخصصة لكبار السن لدراسة "الماچيستير" في الأدب الإنجليزي، ويمكن إجراؤها على أساس عدم التفرغ، وهو مثالي لجدول "إيما" لمتابعة أعمالها الفنية والدراسة معاً، وتابع المصدر: يجب عليها فقط أن تكون في الجامعة لمدة أربعة أو خمسة أيام في السنة لأنها تستطيع القيام بالدراسة عبر الأنترنت، وتستكمل باقي الدورة مباشرة من المنزل".

يُذكر أن "إيما واتسون" هي فنانة بريطانية ولدت في فرنسا وتعمل في هوليوود، عُرفت "إيما" بموهبتها الرائعة في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار، حيثُ قدمت أشهر الأعمال الفنية العالمية مثل سلسلة أفلام "Harry Potter" و "Little Women" و "Beauty and the Beast" و "Noah" و "The Circle"، وغيرهم.