الأربعاء 24 أبريل 2024 04:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

توك شو

إسعاد يونس تحكي موقفا كوميديا يجمعها بالعندليب عبد الحليم حافظ

إسعاد يونس
إسعاد يونس

روت الفنانة إسعاد يونس موقفا كوميديا يجمع بينها وبين العندليب عبد الحليم حافظ منذ صغرها .

وتحدثت إسعاد خلال ضيافتها في برنامج sold out مع الإعلامي الكبير محمود سعد عن علاقة الفنان عبد الحليم حافظ أنه كان صديق والدتها وإنها كانت تبلغ من العمر 5 سنوات وقالت" أمي كانت زميلة عبد الحليم حافظ في معهد الموسيقي وكان بيجي البيت ويشيلني ويدلعني".

وتابعت"في يوم ما أخذني عبد الحليم حافظ في حفلة في المسرح القومي وكان حملني على ايده وقلت له إني جعانه وهو لا يتأخر عني وقام بشراء ساندوتش طعمية وأنا أكلته فوق رأسه حتى أصبحت راسه كلها عبارة عن فتافيت طعمية، وذهب لوالدتي وقلها مش معقول كده أنا هزرع طعمة وهو يضحك ويبتسم معها".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة.ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يشار إلى أن إسعاد يونس شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" تكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وقدمت إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة، كانت ممثلة مغمورة وتعيش على أمجاد الماضي.