الجمعة 3 مايو 2024 11:04 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مسلسلات رمضان 2023.. دينا الشربيني: أحب شريف سلامة ومبسوطة إني هاقف قدام إسعاد يونس

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد «كامل العدد»، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

وبحسب «الشربيني»، في تصريحات تلفزيونية، إن مسلسل كامل العدد يحمل رسالة إلى السيدة المطلقة، إلى جانب الصعوبات التي تواجها في حالة الزواج مرة أخرى، قائلة: "المسلسل فيه رسالة للسيدات المطلقات وإزاي بتواجه صعوبة في الزواج مرة تانية خاصة في حالة وجود أولاد".

وعن تفاصيل شخصيتها، كشفت دينا الشربيني، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية «ليلى»، التي تتزوج في سن صغير وتنجب أربعة أولاد، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها.

وأكدت أن المجتمع به العديد من السيدات التي تلاحظ أن أولادها أصبحوا في عمر مراهقة، وتبدأ معاناتها معهم بسبب عدم قدرتها على التعامل، معلقة: "بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة".

وبشأن تعاونها مع الفنان شريف سلامة، قالت: "أنا طول عمر بحب شريف سلامة، ولكن دا أول عمل يجمع بينا، هو إنسان على المستوى الشخصي جميل وسعيدة بالتعاون معاه"، معربةً عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة إسعاد يونس، قائلةً: "بحبها جدًا، ومبسوطة إني أخيرًا هقف قدامها".

يُشار إلى أن مسلسل «كامل العدد»، يشارك في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين، بجانب الفنانة دينا الشربيني، أبرزهم الفنان شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة ومصطفى درويش وجيهان الشماشرجي وعمرو جمال وألفت إمام، والعمل تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، وإخراج خالد الحلفاوي.