السبت 4 مايو 2024 12:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سيدة تعيش في التخيلات.. إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «كامل العدد»

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل دورها في مسلسل «كامل العدد»، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2023.

وبحسب «يونس»، في تصريحات صحفية، إنها تجسد شخصية سيدة تعيش في الماضي، ولديها دائمًا تخيلات أنها تتعرض للظلم، على الرغم أنها ليست صحيحة، ولكنها تضطر للخروج من هذه الحالة ومواجهة الحياة الاجتماعية مع ابنها وزوجته.

وتجري أحداث مسلسل «كامل العدد»، على مدار 15 حلقة، في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، على رأسهم دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وعمرو جمال وآية سماحة ومصطفى درويش وعمرو جمال، والعمل تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي وقتٍ سابق، خضعت إسعاد يونس لعملية جراحية لتغيير المفصل الأيمن من الحوض، وفقًا لما نُشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي دوَّن: "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى، وتم إجراء الجراحة العاجلة".

تجدر الإشارة إلى مشاركة إسعاد يونس، خلال ماراثون دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل «الاختيار»، بمشاركة ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وإيمان العاصي ومحمد رياض، والعمل تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.